تأثير الألوان في الإعلانات Things To Know Before You Buy

Wiki Article



وعلاوة على ذلك، سيساعد في إبعادك عن مثالية معدلات الانتقال على المواقع والذي يضلّل الكثير من الأشخاص. ضع في اعتبارك، على سبيل المثال، هذا المثال الذي غالباً ما يذكر عن زيادة عدد المنتقلين عبر الروابط بسبب تغيير لون الزر:

الألوان الحزينة هي الألوان الداكنة والصامتة. اللون الرمادي هو اللون الحزين الجوهري، لكن الألوان الداكنة والهادئة مثل الأزرق أو الأخضر أو ​​الألوان المحايدة مثل البني أو البيج يمكن أن يكون لها تأثير مماثل على المشاعر والعواطف اعتمادًا على كيفية استخدامها.

عند الحديث عن التسويق بالالوان فإن منصات التواصل الاجتماعي من أكثر القنوات التسويقية التي يتم بها الاستعانة بـ علم نفس اللون في التسويق والإعلان، فيجب أن تستخدم ألوانًا مميزة ومرتبطة بعلامتك التجارية؛ السبب في استخدام ألوان علامتك التجارية أن يتعرف العميل على أن المنتج أو الخدمة تتبع علامتك التجارية قبل أن يقرأ البوست.

فهي تلعب دورًا حاسمًا في جذب العميل وإقناعه بالشراء. إذا تم استخدام الألوان بشكل صحيح،

تشمل الألوان الرائعة الأخضر والأزرق والأرجواني. عادةً ما تكون الألوان الهادئة مهدئة ومهدئة ولكنها تعبر أيضًا عن الحزن. غالبًا ما يستخدم اللون الأرجواني للمساعدة في إثارة الإبداع لأنه مزيج من اللون الأزرق (الهادئ) والأحمر (المكثف).

العناوين الرئيسية: الألوان المفعمة بالحيوية مثل البرتقالي والأحمر والأخضر تجعل العناوين الرئيسية بارزة لجذب الانتباه بينما تفتقر النغمات الصامتة إلى الرؤية.

الثقة: اللون الأخضر يلهم الثقة فيمَا يتعلق بعناصر الأمان والدفع، بينما قد يؤدي اللون الوردي الشبابي إلى تقويض السلطة.

اللون الأبيض لون الصفاء والصدق والنقاء. وهو يرمز للنقاء والبراءة. يرتبط اللون الأبيض دائمًا بالنظافة والنظام.

إنها جريئة وقوية وغالبًا ما تستخدم لإثارة الغموض. في سياقات وثقافات معينة، يمكن أن يشير اللون الأسود أيضًا إلى الحداد أو الحزن.

اقرأ أيضا: لخطوات نجاح فعّالة: كيفية التسويق الالكتروني عبر الفيس بوك

اللون الأحمر من الألوان الساخنة. يشير اللون الأحمر إلى الاهتمام والتعبير عن مشاعر الحب والعاطفة والغضب، وكذلك للدلالة على القوة والشجاعة والخطر. اللون الأحمر ينشطنا ويحفزنا على العمل، ويمنحنا الثقة.

أنت تريد توخي الحذر عند استخدام الألوان الزاهية مثل البرتقالي والأصفر بشكل خاص. إنها تعكس مزيدًا من الضوء وتثير بشكل مفرط عيون الشخص مما قد يؤدي إلى تهيجها.

تفاصيل إضافية حتى عند استخدامه على نطاق واسع في التصميم، فإن اللون الرمادي ليس مزعجاً

تعد غرفة النوم مكانًا رائعًا لاستخدام هذه الألوان لأنها ستساعدك على الاسترخاء.

Report this wiki page